تشقيقة لعلاج كل مشاكل الشعر من الجذور حتى الاطراف

السلام عليكم موقع ماماتي عالم المرأة المغربية والعربية بامتياز 
يقترح عليكم تشقيقة لعلاج كل مشاكل الشعر من الجذور حتى الاطراف

تشقيقة لعلاج كل مشاكل الشعر من الجذور حتى الاطراف 


تشقيقة لعلاج كل مشاكل الشعر من الجذور حتى الاطراف 

تشقيقة الشعر👈: 
وصفة من وصفات الجدات ..ناس زمان هد الأعشاب لي كانو كيستعملو وتبارك الله الكل عارف ناس زمان شعرهم بحالاش مقارنة مع شباب لليوم لي مشاو مع صبايغ وليبرودوي لي للأسف هوما سبب الرئيسي فتساقط الشعر وأمراض جلدة الرأس بالنسبة لي اناهدي كنسميها وصفة الشعر الأولى الثي ستريحك من كل مشاكلك وهد الاعشاب من نخبة الاعشاب الطبية لعلاج كل مشاكل الشعر من الجذور حتى الاطراف الحد بصفة نهائية من تساقط الشعر; انبات الشعر وتحفيز البصيلات; تعالج وتقوي الشعر بالدرجة الاولى تطول الشعر في مدة قصيرة جدا تحسن مظهره وتمنحه اللمعان والحيوية ومفيده في علاج ظهور الشيب المبكر 

المكونات : ♦ 
حبة راس ♦ 
الزعتر♦ 
الخزامة ♦ 
الورد ♦ 
الريحان ♦ 
القرنفل♦
الحرمل♦ 
مريوت أو أمروت كيف مكيسموه فبعض للمناطق♦ 
الحلبة ♦ 

الطريقة : 
كنجمعو هد العشوب كلهم ويتحمرو فل فران منين طيبو فل فران كيبقى شاد الحرارة تدخلوهم يسخنو من بعد ينطحنو على يدك وأأكد متشريوش للعشوب مطحونين حينت بعد العطارة الله يهديهم كيزيدو مواد لا علاقة . منين تطحتيهم تغربليهم مزيان وديريهم فشي قرعة . وتزيي لهم كركوبة ديال تومة وتسخني زيت وتعمري عليهم وتسدي على للقرعة 3 يام حتى ل 7 أيام المهم منين تبغي تمشي للحمام تجيبي 2 دراهم ديال للقطران رقيق و 2 دراهم ديال للحنة وتزيدي لهم كاس من هد زيت لي خطلتي وتديريه للراسك مدة 3 ساعات على الاكتر و 2 ساعات على الاقل من بعد تغسلي شعرك مزيان مزيان 

《نصيحة 》: دائما كنقولها بعدو من شمبوانات لي فيهم مواد كيماوية بزاااف راه هي السبب الرئيسي فتساقط الشعر . نغسل بشمبو عادي كننصحكم ب كادوم او بريت الاخضر وعن تجربة شخصة . 
بنسبة للسيدات لي كيصبغو شعرهم يستعملو زيت بوحدو . ميخلطوهش مع الحنة والقطران 

《نصيحة 》: حاولي تبعدو عن صبايغ للكيماوية هي السبب الرئيسي للتساقط شعر ويمكن تسبب حتى الصلع الله يحفض كاينين صبايغ طبيعين للشعر مع التكرار تحصلي على اللون لي بغيي خصر غير صبر وللمداومة وسمحولي طولت عليكم . 

المصدر: 


شاركه

مواضيع مختارة من موقع ماماتي عالم المرأة المغربية والعربية بامتياز

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق